آخر الأخبار

رسميًا.. إصابة أحمد فوزي حارس الترسانة بالرباط الصليبي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، بقيادة علاء نوح، صدمة قوية، بعدما تأكد إصابة أحمد فوزي، حارس مرمى الفريق الحالي والأهلي السابق، بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

ويلعب أحمد فوزي بفريق الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية المصري الذي كان قد انضم إليه فى صفقة إنتقال حر لمدة موسم واحد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان أحمد فوزي قد أجرى أشعة مساء الخميس الماضي على ركبته، ليخرج التقرير الطبي يؤد إصابته، بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يغيب فوزي عن صفوف الشواكيش فترة لا تقل عن شهر بسبب تلك الإصابته والتي تختلف عن القطع الكلي الذي يحتاج لحوالي 6 أشهر للتعافي منه.

ومن جانبه كتب أحمد فوزي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : “الحمد لله رب العالمين …قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي …ما أصابك من خير فمن الله وما أصابك من سوء فمن نفسك …الف حمد وشكر يارب”.

وتأتي الإصابه في وقت حرج لحارس الترسانة الذي ينافس الترسانة علي الصعود للدوري الممتاز ويتصدر مجموعته بالقسم الثاني بفارق نقطة عن نجوم المستقبل قبل انتهاء 3 مباريات من انتهاء المسابقة والعودة للدوري الممتاز بعد غياب طويل.

يذكر أن أن اللاعب قرار الاعتزال كرة القدم بشكل نهائي عقب هذا الموسم ويتمنى أن يكون خير ختام بصعوده مع الفريق إلى الدوري المصري الممتاز.

ويعد فوزي أحد أولاد النادي الأهلي الذي لم يجد له فرصة في الفريق الأول بالقلعة الحمراء في ظل سيطرة عصام الحضري على مركز حراسة مرمى المارد الأحمر في ذلك الوقت، وشارك معه مؤخرًا في ودية أتليتكو مدريد الأخيرة.

شاهد أيضًا..

حسن شحاته: «محمد صلاح ليس اللاعب الأفضل في تاريخ مصر»

شيكابالا يسجل ويصنع في تعادل مثير للرائد أمام الفيحاء.. فيديو

مفاجأة.. انضمام عضو جديد لجهاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

الخطيب يفجر مفاجأة حول قرار النيابة العامة في قضية الحسابات الخاصة بالزمالك.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى