آخر الأخبار

رسميًا.. إصابة يوسف المساكني بالرباط الصليبي

تعرض يوسف المساكني نجم منتخب تونس والدحيل القطري لقطع في الرباط الصليبي للركبة ليتسبب في ثاني غيابات نسور قرطاج عن كأس العالم في روسيا 2018.

تأهل المنتخب التونسي لنهائيات كأس العالم رفقة 3 منتخبات عربية هي المصري والسعودي والمغربي، ليتواجد 4 منتخبات عربية في العرس العالمي للمرة الأولى في التاريخ.

وأصيب المساكني خلال مباراة الدحيل والسيلية التي انتهت بفوز الأول 5-2 في ختام مباريات الدوري القطري للمحترفين.

وأثبتت الفحوصات الطبية الذي أجراها صانع ألعاب منتخب تونس، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليحتاج لمدة لا تقل عن 6 أشهر من أجل العودة من الجديد إلى الملاعب.

ويأتي غياب يوسف المساكني كثاني غيابات المنتخب التونسي في كأس العالم المقبل، بعد إيهاب المباركي ظهير الترجي التونسي الذي كان قد أصيب هو الأخر بقطع في الرباط الصليبي خلال فوز الترجي على حساب شبيبة القيروان في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري التونسي ديسمبر الماضي.

ويقع منتخب تونس في المجموعة السابعة رفقة منتخبات بلجيكا وإنجلترا وبنما، ويبدأ مشواره في المونديال، بمواجهة إنجلترا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

شاهد أيضًا..

ميسي يهدد عرش محمد صلاح بثلاثية في مرمى ليجانيس.. فيديو

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

مفاجأة.. عبدالله السعيد ينتقل لأهلي جدة مقابل 90 مليون جنيه

النيابة العامة تكشف مخالفة جديدة لمرتضى منصور

الإعادة التلفزيونية تصدم هاري كين لصالح محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى