آخر الأخبار

رسميًا.. محمد عواد ينتقل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة

أكد حاتم خيمي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي أنه توصل لاتفاق نهائي مع مسئولي النادي الإسماعيلي لاستعارة محمد عواد حارس مرمى الدراويس لمدة موسم واحد.

وكان محمد عواد قد أكد انه حصل على وعد من مسئولي الإسماعيلي للخروج للإحتراف الموسم المقبل، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه هذا الموسم وقاد به الفريق للاقتراب بقوة من تحقيق المركز الثاني في بطولة الدوي الممتاز المؤهل لدوري ابطال إفريقيا، والوصول للدور ربع النهائي لكأس مصر الذي لم تستكمل منافساته حتى الأن.

وقال حاتم خيمي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “مساء الأنوار” عبر فضائية “أون سبورت”: “انهينا اتفقنا مع إدارة الدراويش ومن المقرر ان يكون محمد عواد لاعبًا في نادي الوحدة السعودي الموسم المقبل على سبيل الإعارة”.

وتابع: “عقد إعارة محمد عواد سيكون مقابل مليون دولار للنادي، سيتحملها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وسنعمل على توفير حياة كريمة للاعب الإسماعيلي وأسرته خلال فترة إحترافه بالدوري السعودي”.

وأضاف: “نسعى لعودة نادي الوحدة لمكانته الطبيعة الموسم المقبل، فيكفي أنه أول نادي سعودي يحصل على بطولة، حيث سيتم التدعيم بأكثر من صفقة قوية خلال الموسم المقبل كان أولها محمد عواد”.

وأتم: “أود ان اتوجه لمجلس إدارة التادي الإسماعيلي على حسن تعاونهم معنا في المفاوضات والموافقة على ضم احسن حارس في مصر حاليًا، واود أن أهنئهم بحصولهم على المركز الثاني في بطولة الدوري”.

شاهد أيضًا..

ميسي يقود برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني ويتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي

مفاجأة.. محمد صلاح مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي

الزمالك يحرم الانتاج الحربي من أهم لاعبيه قبل مواجهة الكأس

بالأسماء.. جروس يستقر على الجهاز المعاون له في تدريب الزمالك

البدري يعلن قائمة الأهلي لموجهة الأسيوطي في الكأس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى