آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري للمرة الـ 40 في تاريخه

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2017-2018، وذلك عقب تعادل المصري البورسعيدي مع الانتاج الحربي مساء اليوم في الدوري.

وتعادل المصري سلبيًا مع الانتاج الحربي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب لحساب الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

ورفع المصري رصيده من النقاط لـ 49 نقطة من 26 مباراة يأتي بها في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام خلف الأهلي المتصدر بـ 75 نقطة والإسماعيلي الثاني برصيد 53 نقطة، والزمالك الذي يحل في المركز الثالث، بينما وصل الإنتاج الحربي إلى النقطة 39 في المركز السابع.

وبتلك النتيجة حقق الأهلي لقب بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي والـ 40 في تاريخه، حيث بات من المستحيل أن يصل أي فريق في بطولة الدوري لهذا العدد من النقاط.

وأقصى ما يُمكن أن يصل إليه المصري البورسعيدي، من نقاط في مسابقة الدوري الممتاز هو 73 نقطة، حيث لعب 26 مباراة فقط، بينما خاض المارد الأحمر 28 لقاء.

ونجح الأهلي في الفوز باللقب بعد وصول رصيده إلى 75 نقطة، حصدها بالفوز في 24 مباراة والتعادل في ثلاث والخسارة في واحدة فقط، خلال الموسم الحالي.

شاهد أيضًا..

اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني مع مورينيو

الجهات الأمنية تصدم الزمالك بسبب مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبي

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي مقابل 39 مليون يورو «مفاجأة»

الأهلي يكشف موعد حسم ملف تجديد عبد الله السعيد

نيابة الأموال العامة تصدم مرتضى منصور بقرار جديد.. والأخير يهدد بالاستقالة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى