آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يحصل على خدمات مدافع سموحة مقابل ثنائي الفريق

النادي الأهلي يحصل على خدمات مدافع سموحة ، ياسر إبراهيم، بشكل رسمي، بعد الحصول على توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف، لتدعيم دفاعات الفريق الأهلاوي، ضمن موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

واشار مسؤولو النادي الأهلي، أن الساعات القليلة المقبلة سيتم الكشف عن الصفقة رسميًا، بتواجد اللاعب داخل أسوار النادي الأهلي، خاصة بعد توصل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، على اتفاق يرضي الطرفين مع فريق سموحة.

وعرض النادي الأهلي، الحصول على خدمات مدافع سموحة، ياسر إبراهيم، مقابل التفريط في ثنائي القلعة الحمراء، عمرو بركات، وحسين السيد، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وكذلك 10 ملايين جنيه مصري، للظفر بخدمات مدافع الفريق السكندري.

وعلى الجانب الأخر، رضخت إدارة سموحة، برئاسة المهندس فرج عامر، لعرض النادي الأهلي، بالحصول على 10 ملايين جنيه، وثنائي الفريق الأحمر عمرو بركات وحسين السيد، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، للحصول على فرصة للمشاركة واستعادة ثقة المباريات واكتساب الخبرات أيضًا، خاصة بعد خروج الثنائي من حسابات مدرب الأهلي، حسام البدري.

شاهد أيضا:

أول تعليق من علي جبر بعد انتقاله لوست بروميتش الإنجليزي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى