آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي ينهي صفقة جديدة لمدة 5 مواسم

نجحت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة محمد فضل في اتمام التعاقد مع اللاعب مصطفى البدري صانع ألعاب فريق كرة القدم بنادي أسوان، لينضم لصفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وكان نادى أسوان قد تلقى عروضا رسمية من ناديى الإسماعيلى وسموحة للتعاقد مع البدرى، إلا ان اللاعب آثر التريث بعد علمه بوجود عرض من الزمالك والأهلي لضمه خلال الفترة المقبلة، لينتهي به المطاف داخل جدران القلعة الحمراء.

وجاء انتقال البدري للنادي الأهلي مقابل مليونا ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى مبلغ مماثل سيتم دفعه لأسوان إذا تم تسجيل اللاعب في الفريق الأول، ليصل إجمالي الصفقة حال قيد اللاعب مع الفريق الأول إلى 3 ملايين جنيه.

وحصل الأهلي على توقيع البدري لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل في حضور محمد حمدان مدير أكاديمية القلعة الحمراء في أسوان، ومحمد فضل ووكيل أعمال اللاعب تامر النحاس.

ومن جانبه اكد تامر النحاس أن اللاعب سيتقاضى 500 ألف جنيه سنويا، وتم الاتفاق على حصول أسوان على 15% من إعادة بيع اللاعب لأي نادي آخر داخل أو خارج مصر.

مصطفى البدري من مواليد 1997، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وشارك رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، في الدوري الممتاز الموسم قبل الماضي، في 9 مباريات تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد

شاهد أيضًا..

صحيفة إنجليزية: «حجازي يقترب من الرحيل عن ويست بروميتش.. وهذه وجهته المقبلة»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى