آخر الأخبار

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن عن المدير الفني الجديد خلفًا لأوناي إيمري

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المدير الفني الجديد للفريق الباريسي، بداية من الموسم المقبل خلفًا للمدرب الإسباني أوناي إيمري مدرب اشبيلية السابق.

وكان أيمري قد أعلن ان الموسم الحالي هو الأخير له، مع النادي الباريسي، بعد فترة ليست بالقصيرة قضاها في حديقة الأمراء، حقق فيها العديد من الالقاب المحلية، وكان آخرها الثنائية المحلية هذا الموسم، ولكنه فشل في تحقيق الهدف الأكبر بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي انفقت من أجله إدارة البي إس جي أموال طائلة برئاسة القطري ناصر الخليفي، وصلت لحوالي نصف مليار الصيف الماضي.

وأعلن الحساب الرسمي للنادي الباريسي على موقع التدوين المصغر “تويتر” التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند الألماني لمدة عامين.

وكان توخيل البالغ من العمر 44 عامًا قد تولى تدريب فريق ماينتس الألماني خلال الفترة من 2009 وحتى 2014، قبل ان يتولى مهمة القيادة الفنية لنادي بروسيا دورتموند مع بداية موسم 2015، خلفًا للمدرب يوجن كلوب وحقق معه كأس ألمانيا الموسم الماضي إلا انه رحل عن أسود الفيستيفاليا بعد بداية الموسم الحالي بأسابيع قليلة بعد اختلاف في وجهات النظر مع الرئيس التنفيذي للنادي هانس يواكيم فاتسكه.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف حقيقة التفريط في صالح جمعة ومارسيلو بالإضافة لـ 20 مليون من أجل ضم محمد حمدي

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. صورة

عدلي القيعي يكشف ماذا قال له الكابتن محمود الخطيب عن هدف صلاح محسن في أياكس

تصريح مثير من رامي صبري يكشف اقترابه من الانضمام للأهلي

عودة ديسابر للدوري المصري لتدريب الزمالك ؟.. المدرب يجيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى