آخر الأخبار

رسميًا.. الإعلان عن ثالث صفقات الزمالك الشتوية

رسميًا..الصفقة الحائرة تحط رحالها أخيرًا في الزمالك

أصبح التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن نادي النجم الساحلي، ثالث صفقات الزمالك الشتوية ، بعدما أعلن النادي التونسي إتمام صفقة انتقال الدولي التونسي بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان حمدي النقاز قد هرب من اتمام التعاقد مع نادي الزمالك في وقت سابق بعد حضوره للقاهرة وتوقيعه الكشف الطبي قبل أن يعود لتونس من اجل إنهاء بعض المتعلقات الشخصية، لتنقطع اخباره، ويفشل مسئولو الأبيض في التواصل معه، إلى ان عاد برغبته مبديًا استكمال تعاقده مع الفارس الأبيض.

ونشر الموقع الرسمي للنجم الساحلي، صورة تجمع بين حمدي النقاز ووكيل اللاعبين نبيل أبو زيد، أثناء توقيع العقود، ليصبح رسميًا لاعبًا في نادي الزمالك.

وفي تصريحاتخ للموقع الرسمي للنادي التونسي أكد النقاز على سعادته بارتداء الفانلة البيضاء، ومتمنيًا تحقيق العديد من البطولات مع ناديه الجديد، موجهًا الشكر إلى إدارة الزمالك.

وأضاف أنه يسعى للظهور بشكل جيد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للمشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يصل النقاز للقاهرة خلال الساعات الساعات المقبلة، بصحبة نبيل أبو زيد من أجل الانضمام في تدريبات نادي الزمالك، ويكون جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة وفق وجهة نظر المدي الفني أيهاب جلال.

شاهد أيضًا..

رد قوي من محمد صلاح على انتقاد نبيل الحلفاوي لحكم مباراة الأهلي والمقاصة.. صورة

صلاح محسن يرفض عرض أوروبي من أجل عيون الأهلي

كيف ساهم «العقباوي وكبابجي أبو رامي» في رحيل أحمد عادل عن الأهلي

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب مؤتمر دعم السيسي

في احصائية جديدة.. محمد صلاح يتفوق على نجوم أوروبا في هذه الجائزة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى