آخر الأخبار

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب مؤتمر دعم السيسي

رد ناري من ميدو على مؤتمر اتحاد الكرة لدعم السيسي

شن أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي جلة هجوم ناري على اتحاد الكرة، بسبب مؤتمر دعم السيسي ، والذي دعا له هاني أبوريدة رئيس الجبلاية.

وأقام اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا بالأمس في مقر الجبلاية، دعا إليه معظم رؤساء الأندية التي تقع تحت مظلة الاتحاد وكذلك كل المعتمين بالشأن الكروي المصري، من أجل إعلان التأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية بعد إعلانه الترشح رسميًا مساء الجمعة الماضية.

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “ليس من حق اتحاد الكره ان يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي وليس من حق اَي رئيس نادي ان يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي..اتعجب من افعال من من يدعون علمهم بقوانين الفيفا ويفعلون عكسها!!”

ثم اتبعها بتغريد أخرى : “قوانين الفيفا واضحة وصريحه تمنع اَي نادي أو اتحاد محلي باستخدام سلطته لأي توجهات سياسيه حتى ولو بالاشارة!!”

يذكر ان لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد اعلن إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس من العام الجاري 2018.

شاهد أيضًا..

في احصائية جديدة.. محمد صلاح يتفوق على نجوم أوروبا في هذه الجائزة

اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور بإقامة مباراة الزمالك والمصري على هذا الملعب

كوبر يبلغ اتحاد الكرة قراره بشأن العروض التدريبية من الكاميرون والجزائر ونيجيريا

هل يعود ديسابر لقيادة الإسماعيلي ؟.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى