آخر الأخبار

رسميًا.. الجهات الأمنية توافق على إقامة مباراة الأهلي الإفريقية على هذا الملعب

أعلن النادي الأهلي، في بيان له منذ قليل، عن موافقة الجهات الأمنية رسميًا، على إقامة مباراة الفريق الإفريقية، أمام فريق موناتا الجابوني، المحدد لها 6 مارس المقبل، على ملعب ستاد القاهرة.

وتقام مباراة الأهلي أمام موناتا الجابوني، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الأزمة التي وقعت بين اتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي بعد رفض الأخير خوض المباريات الإفريقية على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

فيما وسمحت الجهات الامنية بدخول 5 ألاف مشجع أهلاوي فقط، لتشجيع الفريق الاحمر داخل ملعب ستاد القاهرة الدولي، بدلًا من 30 ألف مشجع كان سيتم السماح لهم بالدخول لتشجيع الأهلي في ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقام النادي الأهلي، بتوجيه الشكر لوزارة الداخلية والجهات الأمنية، على دعمها الكبير للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة، وأشارت إدارة القلعة الحمراء، أن المباراة ستكون خطوة إيجابية تُمهد الطريق لعودة الجماهير بشكل أقوى خلال المباريات المقبلة.

شاهد أيضا:

ماركا| ريال مدريد يوجه ضربة موجعة لنجم الفريق والسبب ؟

أسطورة روما الإيطالي: ليفربول يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في هذه الحالة

ديلي ميل| محمد صلاح يفاجئ جماهير ليفربول داخل أحد المطاعم.. فيديو وصور

وكيل أحمد فتحي يفجر مفاجأة بشأن تجديد اللاعب للنادي الأهلي

إيهاب جلال يدفع بتغيير وحيد في تشكيل الزمالك أمام النصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى