آخر الأخبار

رسميًا.. انتقال أحمد سامي لطلائع الجيش لمدة موسمين

أعلن نادي مصر للمقاصة، اليوم السبت رسميًا، انتقال أحمد سامي، لاعب قلب دفاع الفريق، إلى صفوف فريق طلائع الجيش، لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل.

وكان احد سامي أحد الأهداف القوية التي يسعى النادي الأهلي لضمها خلال غفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الدفاع الذي يعاني نقص شديد في القلعة الحمراء، بعد رحيل حمد حجاز الصيف الماضي لويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والإصابات المتكررة لرامي ربيعة وكذلك عدم التدعيم بهناصر قوية خلال الفترة الماضية لتعويض ذلك العجز.

وانتقل سامي، إلى طلائع الجيش، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، اعتبارًا من الموسم المقبل، في حين انضم محمد طارق أبوالعز لاعب الطلائع للنادي الفيومي، بشكل نهائي.

وجاء انتقال أحمد سامي لفريق طلائع الجيش، من اجل إنهاء أزمة تجنيده، بعد ان أنهي دراسته بالجامعة وبات مطلوبا لأداء الخدمة العسكرية، حيث سيقضي نجم الفريق الفيومي فترة تجنيده، في النادي العسكري، حتى يضطر للابتعاد عن كرة القدم خلال تلك الفترة.

يذكر ان أزمة التجنيد كانت قد تسببت في عدم سفره بصحبة فريقه للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خارج مصر في الفترة الماضية، والتي ودعها الفريق الفيومي مبكرًا، من الدور التمهيدي.

شاهد أيضًا..

ميدو يطالب بتعميم تجربة مانويل جوزيه مع الأهلي لتطوير المدربين المصريين

رباعي أحمر جديد مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي ضد المصري في الدوري

بالأسماء.. كوبر يفاضل بين 7 لاعبين لاختيار ثلاثة منهم في القائمة النهائية للفراعنة في المونديال

تم الاتفاق.. رامون دياز مديرًا فنيًا للأهلي.. والإعلان عقب مواجهة المصري

محمد إبراهيم يكشف عن موقفه النهائي من الانتقال للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى