آخر الأخبار

محمد إبراهيم يكشف عن موقفه النهائي من الانتقال للأهلي

كشف مصدر مقرب عن موقف محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مسئولو الأهلي قد قطعوا شوطًا كبيرًا مع محمد إبراهيم تمهيدًا لانضمامه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس الأبيض، خاصة وأن اللاعب يمتلك شرط جزائي يقضي برحيله عن القلعة البيضاء لأي نادي خارج مصر، نظير 500 الف دولار.

وأفاد المصدر ان محمد إبراهيم تواصل مؤخرًا مع الوسيط الذي كان يتكفل بالمفاوضات بين اللاعب ومسئولو الأهلي، وأبلغه أنه لن يستطيع استكمال تلك المفاوضات، حيث يفضل التواجد بين صفوف المارد الأبيض، وذلك بعد تصالحه مع مرتضي منصور رئيس النادي الأبيض.

وكان مرتضى منصور قد أعلن العفو عن محمد إبراهيم بعد تقدمه باعتذار رسمي للجهاز الفني والإداري، عما بدر منه في حق أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأبيض، وان اللاعب مستمر بشكل طبيعي مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

يذكر ان مسئولو الأهلي كان لديهم رغبة قوية في اتمام صفقة نجم الزمالك، لتعويض رحيل عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر، بقرار من الإدارة الحمراء، على خلفية أزمة توقيعه للنادي الأبيض قبل ان يقوم بتمديد تعاقده مع المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مواجهة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

واقعة غريبة في الدوري البرازيلي.. حارس مرمى يستخدم هاتفه المحمول أثناء المباراة.. فيديو

رضا عبدالعال كاشفًا عن كواليس مقلب برنامج «رامز تحت الصفر»: «كنت على علم به».. فيديو

بعد رحيله عن الأهلي.. حسام البدري يستقر على وجهته المقبلة

الجبلاية تستقر على موعد قمة الأهلي والزمالك على لقب السوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى