آخر الأخبار

رسميًا.. انتقال حارس الأهلي لمصر المقاصة

رسميًا.. البدري يوافق على رحيل حارس الأهلي

بعد سنوات طويلة قضاها أحمد عادل عبدالمنعم على دكة البدلاء في الأهلي، وافق حسام البدري انتقال حارس الأهلي لمصر المقاصة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحق لأحمد عادل عبدالمنعم، التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الجارية في ظل عدم تمديد عقده مع الأهلي، والذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

ووافق البدري على رحيل أحمد عادل لنادي المقاصة في الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة بعدما تلقى الحارس الثالث للأهلي عرضاً جاداً من الفريق الفيومي باللعب له والمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا التى يستهلها المقاصة في فبراير المقبل كونه وصيف الدوري الموسم الماضي.

وكامنت تقارير أشارت إلى أن أحمد عادل عبدالمنعم طالب إدارة النادي الأهلي باستبعاده من القائمة الإفريقية، تمهيدا لرحيله عن القلعة الحمراء لعدم حصوله علي فرص المشاركة المناسبة.

ومن المُقرر أن يُنهي المقاصة إجراءات ضم أحمد عادل خلال الساعات المقبلة بعد ترحيب البدري برحيل الحارس الثالث الذى لا يُشارك مع الفريق إلا على فترات مُتباعدة.

وعلى الجانب الأخر رفض البدري رحيل شريف إكرامي حارس الأهلي، مؤكدًا أنه لا نية للاستغناء عن إكرامي، حيث يعتبره المدير الفني للأهلي احد الأعمدة الأساسية للفريق التي لايمكن التفريط فيها.

شاهد أيضًا..

صحف إنجلترا تتغني بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول الساحق على السيتي

مفاجآت بالجملة في قائمة المستبعدين من القائمة الأفريقية للأهلي.. شاهد

قبل حسم القائمة بساعات.. نجم الأهلي يطلب الخلع وعدم قيده إفريقيًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى