آخر الأخبار

صحف إنجلترا تتغني بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول الساحق على السيتي

محمد صلاح يتصدر عناوين صحف إنجلترا بعد التألق أمام السيتيزينز

خرجت صحف إنجلترا تتغني بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول الساحق على السيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس في الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشيستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيم مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تقريرها عن المباراة اختارت صحيفة “ديلي ستار”، النجم المصري صلاح، أفضل لاعب في نادي ليفربول بجانب تشامبرلين، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه الثنائي في المباراة، حيث منحت النجمين 9 درجات من أصل 10 في التقييم الذي أعدته عن مستويات لاعبي ليفربول في اللقاء.

وكان للثنائي دور كبير في إلحاق الهزيمة الأولى للسيتيزينز هذا الموسم. حيث شاركا في رباعية الريدز مساء الأمس، بتسجل كلًا منهما هدف وصنعاعة الهدفين الأخرين

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر، كذلك تشامبرلين، ليلعبا دورًا كبيرًا في الفوز الثمين الذي حققه ليفربول ، مُلحقا الهزيمة الأولى بالفريق السماوي هذا الموسم.

وقالت صحيفة “ميرور”، أن محمد صلاح أثبت أنه لاعب مؤثر في ليفربول ،وتمكن من تسجيل هدف رائع من مسافة 40 ياردة في شباك مانشستر سيتي.

أما صحيفة “ليفربول إيكو”، فقد أشارت إلى مواصلة محمد صلاح تألقه مع الريدز في موسمه الأول .. بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 24 في مختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح كان مصدر إزعاج لدفاع مانشستر سيتي ونجح في الوصول إلى شباك الفريق السماوي، مشيرة إلى أن اللاعب المصري يقدم موسماً رائعاً حتى الآن.

من ناحيتها، ركّزت صحيفة “ذا صن” على فوز ليفربول بعنوان “صاعقو بيب”. ، في إشارة إلي بيب جراديوولا مدرب المان سيتي .

شاهد أيضًا..

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى