آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام وليد أزارو لمنتخب المغرب

تلقى النادي الأهلي فاكسًا رسميًا من الاتحاد المغربي لكرة القدم يطلب فيه انضمام مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وليد أزارو لمعسكر أسود الأطلسي خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

ويقود الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي معسكرًا خارجيًا لأسود الأطلسي أواخر مارس الجاري، يتخلله مواجهتين أمام كل من صربيا التي تقام في إيطاليا، ثم يواجه أوزبكستان في المغرب.

ومن المقرر أن ينضم وليد أزارو لمعسكر المنتخب المغربي بعد مواجهة الأهلي أمام مونانا الجابوني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيسافر المهاجم المغربي مباشرة من الجابون إلى إيطاليا.

وجاء اختيار أزارو للانضمام لمنتخب بلاده بعد تألقه مع الأهلي خلال الفترة الماضية، واعتلائه صدارة هدافي الدوري الممتاز المصري برصيد 17هدفا، بعد مرور 28 جولة فقط.

وكانت قرعة كأس العالم قد أسفرت عن تواجد منتخب المغرب مع منتخبات البرتغال من التصنيف الأول وإسبانيا من التصنيف الثاني وإيران من التصنيف الثالث، ما يجعل مجموعة أسود الأطلسي في كأس العالم روسيا 2018 من أصعب المجموعات.

شاهد أيضًا..

وكيل على جبر يفجر مفاجأة حول وجهة اللاعب الموسم المقبل

شاهد مشادة حامية بين مرتضى منصور والخطيب.. فيديو

رسميًا.. الأهلي يواجه مارادونا في الإمارات أواخر مارس

ميدو يسخر من تولي محمد حلمي تدريب طلائع الجيش.. صورة

رسميًا.. الأهلي بطلًا لدوري «الطائرة» بعد غياب 3 سنوات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى