آخر الأخبار

انجلترا تنهي المغامرة السويدية وتتأهل لقبل نهائي المونديال.. فيديو

نجح المنتخب الإنجليزي من بلوغ دور الثمانية من بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا على الأراضي الروسية للمرة الول منذ نسخة 1990 التي كانت قد أقيمت في إيطاليا، وذلك بالفوز على السويد منذ قليل.

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز على السويد بهدفين نظيفين، لكلًا من ماجويير وديلي آلي، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب “كوسموس أرينا” لحساب الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم.

وسيطر المنتخب الإنجليزي على أحداث اللقاء منذ البداية، فلم ينتظر منتخب الأسود الثلاثة كثيراً للوصول إلى المرمى بفضل الهجمات المتكررة على مرمى المنتخب السويدي من خلال العمق والأطراف.

وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول للقاء، نجح هاري ماجوير في تسجيل الهدف الأول لإنجلترا من رأسية، مستغلاً كرة ثابتة أرسلها له قائد الفريق هاري كين، ويعد هذا الهدف هو الهدف الدولي الأول لماجوير مع المنتخب الإنجليزي.

وتمكن منتخب إنجلترا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسين عن طريق لاعب خط الوسط ديلي آلي بنفس طريقة الهدف الأول ، حيث استلم كرة على رأسه بطريقة متنقة قبل أن يضعها في مرمى السويد الذي عانى من الكرات الهوائية.

ولم تشهد المباراة خلال الدقائق المتبقية إضافة أي أهداف أخرى، لتنتهي بفوز منتخب الأسود الثلاثة وتأهله للدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ 1990، حيث من المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة روسيا وكرواتيا التي تنطلق بعد قليل.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يكشف تفاصيل عرض بيراميدز المغري لضم نجمي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى