آخر الأخبار

رسميًا.. أحمد شكري يجدد تعاقده مع المصري لموسم إضافي

نجح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية في تجديد تعاقد أحمد شطري صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويقدم أحمد شكري مستوى رائع مع الفريق البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن، الذي أصر على ضمه للفريق قبل موسمين، ورفض التفريط فيه بعد إصابته الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي ليعود اللاعب مع بدايات الموسم الحالي أقوى مما كان عليه قبل الإصابة.

وقام اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي المصري لمدة موسم ينتهي مع نهاية 2018/2019، في مكتب رئيس النادي في حضور كلًا من حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالنادي البورسعيدي.

ومن جانبه رحب اللاعب فوراً بتجديد تعاقده مع المصري مؤكداً أنه يقضي أفضل فتراته الكروية مع النسور الخضر تحت قيادة العميد ، معرباً عن أمله في أن ينجح بصحبة زملائه في التتويج ببطولة ترضي طموحات جماهير بورسعيد العظيمة.

بينما أبدى ابراهيم حسن سعادته بتجديد أحمد شكري تعاقده مع النادي البورسعيدي خاصةً وأنه يُعد أحد الركائز الأساسية للفريق على مدار الموسمين الماضي والحالي.

يعد أحمد شكري صاحب الـ 28 عام أحد ناشئ النادي الأهلي الذي كان يتوقع له مستقبلًا كبيرًا بعدما منحه وليد صلاح الدين القميص رقم 10 في مباراة اعتزاله، قبل أن يرحل في موسم 2014/2015 لنادي سموحة السكندري، الذي انتقل منه نحو النادي المصري موسم 2016/2017.

شاهد أيضًا..

مفاجأة| مدافع الزمالك يقترب من الانضمام للنادي الأهلي

رامي رضوان عن الفيديو المسرب لميدو وحازم إمام: «لا داعي لادعاء الفضيلة»

مفاجأة.. البدري يدرس الإطاحة بوافد الأهلي الجديد

مفاجأة.. جالطة سراي يخطط لضم تريزيجيه الموسم المقبل

وزير الرياضة عن هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال: «سنخوض ٤ مباريات على الأقل في كأس العالم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى