آخر الأخبار

مفاجأة| مدافع الزمالك يقترب من الانضمام للنادي الأهلي

شارك الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدورينات القصيرة “تويتر”، فجر اليوم السبت، مؤكدًا خلالها على بحثه عن مدافع سوبر ويلعب حاليًا في الدوري الإنجليزي.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن تركي آل الشيخ بات يقترب بشدة من ضم علي جبر، مدافع الزمالك المعار لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، للنادي الأهلي، حيث يتوسط آل الشيخ حاليًا للظفر بخدمات اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

مدافع الزمالك يقترب من الانضمام للنادي الأهلي
مدافع الزمالك يقترب من الانضمام للنادي الأهلي

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن تركي آل الشيخ وعد النادي الأهلي بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر أن يكون علي جبر بين تلك الصفقات، حيث سيدخل آل الشيخ في مفاوضات جدية مع مرتضى منصور بعيدًا عن تدخل أحد من مسؤولي الأهلي.

وأوضح مسؤولو الأهلي، أن تركي آل الشيخ سيجهز المقابل المالي للصفقة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع وجود رغبة مُلحة لدى اللاعب علي جبر في عدم العودة لصفوف نادي الزمالك، خاصة بسبب الخلافات الراهنة الموجودة بين اللاعب ورئيس النادي مرتضى منصور.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، قد تمنى في مناسبة سابقة ضم علي جبر لصفوف النادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب سيحدث فارق كبير في دفاعات النادي الأهلي، خاصة بعد رحيل أحمد حجازي للانضمام لصفوف وست بروميتش في الصيف الماضي، وحصل عليه النادي الإنجليزي بشكل نهائي لمدة 4 سنوات.

شاهد أيضا:

كوبر يحذر لاعبو المنتخب من هذا التصرف.. ويشن هجوم قاسي على تريزيجيه والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى