آخر الأخبار

رسميًا.. توتنهام يعلن تفاصيل إصابة هاري كين وهذه فترة غيابه عن الملاعب

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي منذ قليل، في بيان رسمي تم نشره عبر موقع الفريق الرسمي، عن غياب هاري كين مهاجم الفريق ومنتخب إنجلترا عن الملاعب لمدة شهر واحد فقط، بسبب الإصابة التي لحقت به في الجولة الـ 30 من البريميرليج.

حيث تعرض المهاجم هاري كين، لإصابة قوية ضمن مجريات اللقاء الذي أقيم الاحد الماضي، بين توتنهام وبورنموث، بعد تدخل عنيف مع حارس مرمى بورنموث في الشوط الأول من المباراة، وأصيب كين بإلتواء شديد في كاحل قدمه الأيمن.

وفقًا للبيان الصادر عن نادي توتنهام، فإن اللاعب تعرض لإلتواء في كاحل القدم من الدرجة الثانية، ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب في حدود 4 أسابيع كاملة، على أن يعود مطلع مايو المقبل للتدريبات التأهيلية ومن ثم يلحق بالتديبات الجماعية.

كما يغيب اللاعب عن مواجهة توتنهام أمام سوانزي سيتي ضمن منافسات ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك سيغيب عن ديربي لندن المقرر له أمام تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 في الدوري الإنجليزي.

بالإضافة لغياب هاري كين عن معسكر منتخب إنجلترا، المقرر له الاسبوع المقبل، ضمن فترة التوقف الدولي لاستعداد المنتخبات لانطلاق مونديال روسيا 2018، حيث كان منتخب إنجلترا سيواجه منتخبي إيطاليا وهولندا وديًا خلال هذا المعسكر.

ويقف هاري كين بالتساوي مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، برصيد 24 هدفًا لكل لاعب.

شاهد أيضا:

حقيقة انسحاب إنجلترا من كأس العالم بروسيا 2018

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى