آخر الأخبار

رسميًا.. فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا للوداد المغربي

رسميًا.. ضحية الأهلي مديرًا فنيًا للوداد المغربي

أعلن سعيد الناصيري، تعيين التونسي فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا للوداد المغربي بشكل رسمي اليوم، خلفا للمدرب الحسين عموتة الذي أقيل من منصبه مؤخرًا.

وكان نادي الوداد قد أقال عموتة صاحب لقب دوري أبطال إفريقيا، من تدريب الفريق، على خلفية النتائج السلبية التي أدت إلى تراجع الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي.

وقال سعيد الناصري رئيس نادي الوداد أن فوزي البنزرتي، وقع رسميا على عقود تدريب الفريق، بعد الاتفاق مع البنزرتي ونجله أيمن البنزرتي  وكيله على كافة تفاصيل التعاقد

وتقدم فوزي البنزرتي، باستقالته من تدريب الترجي، في أعقاب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي المصري.

وكان فوزي البنزرتي قد حل رفقة وكيل أعماله، اليوم الجمعة، بمدينة الدار البيضاء من أجل إتمام تفاصيل ارتباطه بالوداد، ساعات قليلة بعد أن أوقفت إدارة الوداد مفاوضاتها مع المدرب الفرنسي هوبيرت فولود، الذي كان مرشحا لخلافة الحسين عموتة؛ لكنه لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع الناصيري.

جدير بالذكر أن فوزي البنزرتي، سبق ودرب الرجاء البيضاوي سنة 2013، وقاده في كاس العالم للأندية التي استضافها المغرب، ووصل مع الفريق الاخضر للمباراة النهائية، التي خسرها أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عبدالله السعيد يهدد الأهلي بعدم التجديد

تعرف على اكتشاف ايهاب جلال الجديد في الزمالك

ذا صن تؤكد: «صراع إنجليزي على الظفر بخدمات نجم الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى