آخر الأخبار

مفاجأة.. عبدالله السعيد يهدد الأهلي بعدم التجديد

عبدالله السعيد للأهلي: « لو ماروحتش السعودية مش هاجددلكم»

أكدت تقارير صحفية أن صانع الألعاب عبدالله السعيد يهدد الأهلي بعدم التجديد ، في حالة عدم قبول عروض انتقله للدوري السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت قد ترددت أنباء قوية حول اهتمام عدد من الأندية السعودي بضم عبدالله السعيد خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، يأتي على رأسها الهلال السعودي واتحاد جدة وأهلي جدة.

وكشف الصحفي الشهير إيهاب الفولي عن حوار ساخن دار بين عبدالله السعيد وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ” ” عبد الله السعيد ” : لو مارحتش ” السعودية مش هاجددلكم..
” عبد الحفيظ ” : مافيش سعودية وانت حر ماتجددش”.

ويحق لعبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر التوقيع لأي نادي بداية من الانتقالات الحالية، دون الرجوع للقلعة الحمراء، إذ ينتهي ارتباط النجم الكبير مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن عبدالحفيظ كان قد اكد خلال تصريحات صحفية، أن ما تردد عن رحيل عبدالله السعيد خلال الانتقات الشتوية الحالية، عار تمامًا من الصحة، مبينًا أن الأهلي لم يتلق أي عروض لضم اللاعب، وأن الجهاز الفني لم يناقش الأمر من قريب أو بعيد، ولا توجد أي نية للتفريط في خدمات اللاعب.

شاهد أيضًا..

تعرف على اكتشاف ايهاب جلال الجديد في الزمالك

ذا صن تؤكد: «صراع إنجليزي على الظفر بخدمات نجم الأهلي»

مدرب الزمالك السابق يبدي تعجبه من وليد أزارو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى