آخر الأخبار

تصرفات غريبة من أسما شريف منير بعد انفصالها عن محمود حجازي.. صور

احتفلت خبيرة التجميل أسما شريف منير، أمس الأربعاء بعيد ميلادها رفقة عدد كبير من أصدقائها من خارج الوسط الفني تمامًا في أحد الأماكن المعروفة في الزمالك، ونشرت أسما مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وفي تصرف غريب منها، قامت أسما شريف منير بحذف كافة الصور التي نشرتها بعد نصف ساعة فقط من نشرهم، ما أثار غضب متابعيها الذين أكدوا أنها لا تتحمل الانتقادات وعليها تحمل نتائج تصرفاتها.

وكانت أسما شريف منير قد ظهرت في الصور بفستان أسود جرئ من قماش القطيفة اللامع، إلا أن الفستان به قطعة من التُول الشفاف يغطي منطقة الكتفين ومكشوف من الصدر والذراعين إلا أن جسدها بدى ظاهرًا للجماهير، ما عرضها لانتقادات بالجملة من متابعيها وطالبوا بعدم ارتداء هذه النوعية من الملابس مجددًا.

تصرفات غريبة من أسما شريف منير
تصرفات غريبة من أسما شريف منير

وتقوم أسما شريف منير الأونة الأخيرة بتصرفات غريبة عبر حساباتها الشخصية، خاصة عقب إعلان انفصالها عن الممثل الشاب محمود حجازي بسبب اختلافات في الشخصيات، حيث تقوم بنشر مجموعة “بوستات” عبر “فيسبوك” تحمل هجوم عنيف على الرجال وفيما بعد تقوم بحذفهم.

ومن المعروف عن أسما شريف منير، أنها تعمل في مجال التجميل والمكياج ونالت شهرة واسعة من مجموعة الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر “فيسبوك”، ما أدى لتكوينها قاعدة واسعة من متابعيها.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لواقعة خطف مطرب شعبي وتصويره عاريًا في الهرم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى