آخر الأخبار

رسميًا.. نجم أرسنال يغيب عن نهائيات كأس العالم

ظهر شبح الإصابة من جديد ليخيم على أجواء ما قبل انطلاق كأس العالم المقبل المقرر إقامته على الأراضي الروسية الصيف المقبل، ويغيب لاعب جديد عن نهائيات المونديال.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم المقبل بروسيا، حيث تستضيف البطولة خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018، على أن تقام مباريات البطولة فى 12 استادا فى 11 مدينة فى روسيا وهى “موسكو، وسانت بطرسبورج، كازان، نيجنى نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارة، سوتشى وروستوف على نهرالدون”.

وأكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غياب المدافع لوران كوسيلني، عن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم، بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مشاركته في اللقاء الذي جمع فريقه آرسنال بمضيفه أتلتيكو مدريد الخميس الماضي، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وأثبت الفحص الطبي الذي اجراه المدافع الفرنسي إصابته بتمزق في “وتر أخيل”، ويتطلب علاجه ما يقرب من 6 أشهر، وهو ما يعني نهاية موسم كوسينلي مع آرسنال، وغيابه عن منتخب “الديوك” في المونديال المقبل.

ويشارك المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم، في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات استراليا وبيرو والدنمارك، حيث من المقرر ان يفتتح مواجهاته أمام المنتخب الأسترالي ثم البيرو ، على أن يختتم مواجهاته بدور المجموعات أمام المنتخب الدانماركي.

شاهد أيضًا..

مفارقة غريبة.. فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا يتسبب في مصيبة بالفاتيكان

بعد الفوز على ويونياو الموزمبيقي.. إبراهيم حسن يكشف عن ورطة في المصري قبل مواجهة الهلال السوداني

سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يعمق الفارق مع صلاح وليفاندوفسكي يقترب

مصدر بالكاف: «حالة وحيدة تضمن للزمالك التواجد في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل»

زيدان يكشف سبب تبديل رونالدو بين شوطي مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى