آخر الأخبار

رسميًا.. هازارد يعلن استمراره مع تشيلسي الموسم الحالي

اكد الدولي البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، أنه باق داخل قلعة الـ “ستامفورد بريدج” الموسم الحالي ولن يرحل لأي فريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان هازارد قد تصدر قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة في ظل تألق اللاعب البلجيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم مؤخرًا، وقيادته لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، فضلًا عن رغبة اللاعب في بالتواجد ضمن صفوف الملكي التي ألمح إليها في أكثر من مناسبة.

وقال هازارد في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “لا أريد التحدث مجددًا عن هذا الأمر، والكل يعلم ما قلته في كأس العالم، ولكنني سعيد هنا في تشيلسي”.

أضاف: “الكثير تحدث حول هذا الموضوع خلال الفترة الماضية، ولا يزال أمامي عامين في عقدي مع تشيلسي، ولنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة”.

وعن امكانية رحيله هذا الموسم قال الدولي البلجيكي: “لن أرحل”.

وكان هازار قد أثار الكثير من الجدل حول انتقاله لنادي ريال مدريد الموسم المقبل، بتصريحه خلال منافسات كأس العالم والذي قال فيه: “الجميع يعرف وجهتي المقبلة”، عقب انضمم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الإيطالي.

ولعب هازارد دورًا كبيرًا في الانتصار الذي حققه تشيلسي على الأرسنال مساء الأمس في الدوري الإنجليزي، حيث كانت تشير النتيجة إلى التعادل بهدفين لمثلهما، قبل ان يتم الدفع به في الشوط الثاني، لتنقلب الكفة لصالح البلوز بفضل النجم البلجيكي الذي تمكن من قيادة هجمة خطيرة من الجانب الأيسر صنع منها الهدف الثالث للفريق اللندني في المباراة الذي سجله زميله الإسباني ألونسو.

شاهد أيضًا..

أسطورة ليفربول: «فيرمينيو اكثر أهمية من محمد صلاح»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى