آخر الأخبار

أسطورة ليفربول: «فيرمينيو اكثر أهمية من محمد صلاح»

أكد “جون بارنز” أسطورة نادي ليفربول ان البرازيلي روبيرتو فيرمينيو مهاجم وصانع العاب الريدز أكثر اهمية من الدولي المصري محمد صلاح في الفريق الإنجليزي.

وكان محمد صلا قد قدم موسمًا تاريخيًا رفقة ليفربول، تمكن خلاله من تسجيل 44 هدف في جميع المسابقات منها 32 هدف في الدوري الإنجليزي خطف بها جائزة الحذاء الذهبي وبات الهداف التاريخي لموسم واحد بالبريميرليج، وحصل على افضل لاعب في انجلترا، بالإضافة إلى قيادة الريدز للوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل سجل الدولي البرازيلي 27 هدف للفريق الإنجليزي الموسم الماضي.

وقال جون بارنز في تصريحاته لصحيفة ستاندرد” الإنجليزية: “فيرمينيو، بالنسبة لي، هو الجزء الأهم في خط هجوم ليفربول”.

وأضاف: “الكل يتحدث عن صلاح، وبالفعل صلاح قدم موسمًا رائعًا من حيث الأهداف التي سجلها، وفي رأيي أن ليفربول لومان يمتلك مهاجم رقم “9” صريح أمثال هاري كين أو أجويرو أو ليفاندوفيسكي لما سجل اللاعب لمصري كل هذا الكم من الأهداف”.

وأوضح: “فيرمينيو يقوم بخلق الكثير من المساحات امام الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، وظهر دوره الفعال بصورة أكبر بعد رحيل مواطنه كوتينيو لبرشلونة”.

واتم: “الإبداع في ليفربول دائمًا يأتي من فيرمينيو، وقلتها الموسم الماضي ان فيرمينيو أكثر أهمية من محمد صلاح في ليفربول”.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف موقف وليد سليمان وناصر ماهر من مواجهة دجلة المقبلة

ديبالا يعتذر لجماهير كييفو فيرونا على احتفاله رغم إصابة حارسهم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى