آخر الأخبار

رضا عبدالعال يفجر مفاجأة حول أزمة مجدي عبدالغني

أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق أن الأزمة المثارة حول مجدي عبدالغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، مصطنعة والغرض منها، إلهاء الجميع عن الخروج المخزي للمنتخب الوطني من منافسات كأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد ودع منافسات كأس العالم، من دور المجموعات بعدما فشل في تحقيق ان نتيجة إيحابية تذكر، بثلاث خسائر امام الأورجواي وروسيا والسعودية، حيث احتل الفراعنة المركز قبل الأخير بين المنتخبات الـ 32 التس شاركت في المونديال، وبفارق الأهداف عن المنتخب البنمي صاحب المركز الأخير، الذي خسر هو الآخر جميع مبارياته بالدور التمهيدي أمام بلجيكا وانجلترا وتونس.

وقال رضا عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “من روسيا مع التحية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “ما اثير مؤخرًا حول وجود اكثر من أزمة جاء لإلهاء الناس عن فضيحة المنتخب ولبخروج من كأس العالم والهروب من المسائلة والحساب”.

واضاف: “ما يحدث مع مجدي عبدالغني مؤامرة واضحة عقابًا له على تأييده لمطالب رحيل كوبر عن تدريب المنتخب عقب الوصول للمونديال، ولكن صدقت توقعاته وفشل المنتخب الوطني مع المدرب الأرجنتيي”.

وأتم موجهًا استفسار لهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة قائلًا: “لماذا أبقيت على كوبر بعد الوصول إلى كأس العالم؟، لماذا لم يتم التعاقد مع مدرب آخر بعد وصولنا مباشرة؟”.

شاهد أيضًا..

ساويرس: «الجونة مش للبيع.. رغم إن أنا أهلاوى»

بالتردد.. 7 قنوات فضائية تنقل منافسات دور الـ 16 من كأس العالم مجانًا

إنتر ميلان يكشف حقيقة مفاوضاته لتريزيجيه

بيراميدز يعلن التعاقد مع «ملهم جوارديولا» في منصب المستشار الفني

انطلاق دور الـ 16.. مواعيد مباريات اليوم السبت في مونديال روسيا والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى