آخر الأخبار

ريال مدريد يعرض لاعبه على ليفربول مقابل محمد صلاح

ذكرت تقارير إنجليزية، صباح اليوم الأربعاء، أن إدارة ريال مدريد عادت مُجددًا لجس نبض إدارة ليفربول الإنجليزي، للظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

وعرضت إدارة ريال مدريد، على نظيرتها في ليفربول، صفقة تبادلية مع الفريق الإنجليزي، حيث يحصل الفريق الملكي على محمد صلاح ويبادله باللاعب داني سيبايوس ومبلغ قدره 45 مليون جنيه استرليني أيضًا.

وكان الفريق الإنجليزي، ليفربول، يسعى للحصول على خدمات داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الشتوي المنقضية، إلا أن المحاولات فشلت في اللحظات الاخيرة، ويسعى بيريز، رئيس ريال مدريد، استغلال رغبة الريدز في الظفر بخدمات اللاعب من أجل إتمام انتقال محمد صلاخ الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح، أبدى موافقته في تجديد عقده اليوم الأربعاء لفريق ليفربول، وزيادة راتبه للضعف، على أن يستمر حتى عام 2022 مع الفريق الإنجليزي.

ويقف النجم المصري محمد صلاح، في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 23 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن هاري كين، مهاجم توتنهام صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول الإنجليزي، لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من البريميرليج، تلك المباراة المحدد لها السابعة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا:

ليفربول يجهز مفاجأة جديدة لمحمد صلاح

حقيقة هروب محمد عواد من الإسماعيلي في الدوري المصري

والد نيمار يفجر صدمة لجماهير باريس سان جيرمان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى