آخر الأخبار

زميل رمضان صبحي يقدم له النصيحة من أجل تفادي العقوبة التي وقعت عليه

الكشف عن خطأ غريب كلف رمضان صبحي بعد تسجيله ثاني أهدافه مع ستوك سيتي

زميل رمضان صبحي يقدم له النصيحة، بهذه الكلمات أشارت صحيفة “ستوك اسنتيال” إلى حرص جيوف كاميرون لاعب ستوك سيتي على تقديم النصيحة لرمضان صبحي بخصوص قواعد الاحتفال بالأهداف، والتي تسببت في حصول النجم المصري على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة بسبب جهله بها.

وكان رمضان صبحي قد حصل على بطاقة صفراء، بسبب احتفاله بهدفه الثاني على التوالي خلال مباراة ستوك سيتي أمام هيدرسفيلد، حيث جاء احتفاله مع الجماهير المتواجدة في المدرج، وهو ما يمنعه الاتحاد الانجليزي.

وقال كاميرون في تصريحاته لصحيفة “ستوك اسنتيال” الانجليزية: “إنه لأمر عظيم بالنسبة لرمضان، لقد تمكن من تسجيل هدفين، الأول أمام ويست بروميتش، ثم هيدرسفيلد”

وتابع: ” رمضان لم يمكن يعلم بأنه لا يستطيع الذهاب لمنطقة الجماهير لذلك حصل على بطاقة صفراء أخرى، أعتقد أننا يجب أن نشرح له هذا الأمر.”

وأضاف: “لكن على كل حال أنا سعيد للغاية بما حققه.”

وكان رمضان صبحي صاحب الـ 20 عام قد دخل تاريخ ستوك سيتي عندما سجل هدفه الأول مع الفريق في مرمى ويست بروميتش، كأصغر لاعب يسجل في تاريخ البوترز بالدوري الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

بوب برادلي يخطط لخطف ثنائي الأهلي المخضرم في يناير المقبل

شاهد وصول بعثة أتليتكو مدريد لمطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي.. فيديو

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيل مؤمن زكريا وعماد متعب في يناير المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى