آخر الأخبار

شاهد أمير مرتضى منصور ينشر صورة «صفقة القرن» في الزمالك

كشف أمير مرتضى، نجل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أول صورة له مع صفقة الزمالك المدوية التي أطلق عليها “صفقة القرن”.

وكان مرتضى منصور، قد أعلن التعاقد مع صفقة كبرى، ستهز مصر بأكملها، وسيتم الإعلان عنها السبت المقبل، مؤكدًا حصول هذا اللاعب على مستحقاته كاملة من الزمالك.

ونشر أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، “انستجرام” صورة تجمعة بأربعة أشخاص في إحدى المطارات في إشارة إلى الصفقة المدوية التي يتم التحضير للإعلان عنها الأسبوع المقبل، حيث قام بتغطية وجوه هولاء الأفراد بتعبيرات “ايموشنز” متشابهة.

ويعد أمير مرتضى أحد الأضلاع الأساسية التي يعتمد عليها رئيس الزمالك، في انهاء العديد من الصفقات خاصة تلك التي تتعلق بالأجانب، حيث سبق وان كان له الدور الأكبر في اتمام التعاقد مع المدرب الأسكتلندي ماكليش المدرب السابق للفريق الأبيض.

وكان مرتضى منصور قد كشف ملف تعاقدات خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال استضافته ببرنامج “على مسئوليتى” مساء الأمس، مؤكدًا أن ذلك العقد الموجود معه هو عقد صفقة القرن التى أعلن أنه أتمها.

شاهد أيضًا..

الكشف عن سبب استبعاد جونيور أجايي من قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

مرتضى منصور يكشف كيف أنقذ صفقة القرن في الزمالك من الضياع

عدلي القيعي «يئد» فتنة مرتضى منصور في أزمة عبدالله السعيد أحمد فتحي

كهربا يقرر الرحيل عن اتحاد جدة الموسم المقبل

شوبير: «مفاوضات الأهلي مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي وصلت لطريق مسدود».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى