آخر الأخبار

شاهد أول صورة لأحمد فتحي بعد تجديد تعاقده مع النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أول صورة لنجم الفريق الأحمر أحمد فتحي بعد تجديد تعاقده مع المارد الأحمر صباح الأمس.

وكان أحمد فتحي عقده مع الأهلي، صباح أمس الاثنين، لمدة عامين، دون اشتراط الحصول على أي مطالب مالية، تاركا للنادي تقديره ماديا.

نشر أحمد شوبير صورة على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، لأأحمد فتحي، بعد توقيعه عقد التجديد للنادي الأهلي رفقة عدد من الأشخاص، وعلق عليها قائلًا: “أول صورة لأحمد فتحي بعد التجديد لموسمين ومعه حمادة إسماعيل ممثل تركي آل الشيخ الرئيس الفخري للنادي الأهلي، وممدوح عيد وكيل أعمال أحمد فتحي، وعلي رماح وكيل اللاعبين”.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت أن توقيع أحمد فتحي للأهلي جاء بعد وعد ترضية سخي من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ليقوم بتجديد تعاقده ويغادر للسعودية في رحلة قصيرة لأداء مناسك العمرة.

يذكر ان مرتضى منصور كان قد أقسم أن أحمد فتحي لم يكن لديه مانع في الانتقال لنادي الزمالك، حتى اللحظات الأخيرة لولا الأزمة المالية التي يمر بها النادي، ومنع مجلس إدارة الأبيض من التصرف في الأموال الخاصة بالنادي، وذلك قبل ان ينفي اللاعب ذلك الكلام جملة وتفصيلا.

شاهد أيضًا..

أشلي يونج ساخرًا من محمد صلاح: «أقسم.. هو ليس في جيبي».. صورة

ايهاب جلال يختار 19 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة الرجاء

أحمد فتحي يرد على مرتضى منصور بشأن صفقة القرن

أخيرًا.. عبدالله السعيد يجدد للأهلي مقابل 45 مليون جنيه والإعلان خلال ساعات

مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور يعلن فشل «صفقة القرن».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى