آخر الأخبار

شاهد الصور الأولى لصلاح محسن داخل النادي الأهلي

تداولت العديد من مواقع التواصل الإجتماعي الصور الأولى لصلاح محسن داخل النادي الأهلي ، بعد اتمام التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وانهى النادي الأهلي تعاقده النهائي والرسمي مع صلاح محسن خلال الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 5 مواسم، دون الكشف عن قيمة الصفقة، والتي قدرت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

وتواجد صلاح محسن داخل جدران القلعة الحمراء رفقة وكيله وعصام سراج مسئول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، حيث من المنتظر ان يوقع اللاعب على عقود انتقاله رسميًا للمارد الأحمر هلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ومن المقرر ان بنتظم صلاح محسن في تدريبات الأهلي الجماعية، بداية من غدًا الأربعاء رفقة اللاعبين المستبعدين من السفر مع الفريق الأحمر للملكة العربية السعودية للمشاركة في مهرجان اعتزال النجم السعودي الكبير فؤاد الأنور.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم أمام الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض صلاح محسن 37 مباراة خلال بطولتي الدوري والكأس، رفقة فريقه السابق إنبي بواقع 2382 دقيقة، استطاع أن يسجل 10 أهداف، كما تمكن من صناعة 4 أهداف “أسيست” لزملائه في الفريق.

شاهد أيضًا..

بعد صلاح محسن.. الإعلان عن سادس صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

رسميًا.. انتقال صلاح محسن للأهلي لمدة 5 مواسم

رسميًا.. رحيل صالح جمعة عن الأهلي

وكيل لاعبين يؤكد: «بدر البانون على أعتاب الانضمام للأهلي»

سر ظهور مسئولي الزمالك في إنبي رغم إعلان الانسحاب من صفقة صلاح محسن

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى