آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الحـ.كم بحـ.ـبس زوجها.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع بأول قرار لها

في أول قرار للفنانة شيرين عبد الوهاب على قضية حـ.ـبس زوجها الفنان حسام حبيب بتهـ.ـمة الشـ.روع في قتـ.ـل، قررت النجمة شيرين عبد الوهاب عدم غناء تتر مسلسل الفنانة اللبنانية نادين نجيم والسوري قصي خولي الجديد.

ووفقًا لما ذكره برنامج «ذا إنسايدر بالعربي»، المُذاع عبر فضائية «دبي» فإن سبب اعتذار شيرين عن عدم غناء تتر هو شعورها بالقلق وعدم رغبتها في تقديم اي عمل فني الا بعد الاطمئنان على زوجها الذي ينتظر قرار محـ.ـكمة الاستئناف.

اقرأ أيضًا

صديق أحمد إبراهيم يفجر مفاجآت جديدة عن انفـ.ـصال أنغام (فيديو)

جوهرة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من عمر كمال (فيديو)

 

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

ويُذكر أن الفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب قدمت الموسم الرمضاني الماضي تتر مسلسل «خمسة ونص» من خلال أغنية «يا بتفكر يا بتحس» التي حققت نجاحا كبيرا.

وقضت محـ.كمة القاهرة الجديدة، بمعاقبة الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالحـ.ـبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه، في القضية المتـ.ـهم فيها بالشـ.روع في قـ.ـتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما أشهر السلاح الناري في وجهه.

وأكدت شركة أوبرا للمحاماة والاستشارات القانونية في تصريحات صحفية أنه تم بالفعل إصدار قرار بحـ.ـبس حسام حبيب لصالح المنتج ياسر خليل وذلك بعد اتهـ.ـامه بالشـ.روع في القتـ.ـل.

https://www.youtube.com/watch?v=k1iv6CAiYno

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى