آخر الأخبارفن و مشاهير

صديق أحمد إبراهيم يفجر مفاجآت جديدة عن انفـ.ـصال أنغام (فيديو)

حل أحد أصدقاء الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم طـ.ـليق الفنانة أنغام ضيفًا على برنامج «إنسايدر بالعربي»، المُذاع عبر تليفزيون «دبي».

وكشف صديق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تفاصيل جديدة حول انفـ.ـصال الثنائي قائلا: «أحمد وأنغام تربطني بيهم صداقة، وفوجئت بخبر انفـ.ـصالهم وطبعا بحكم الصداقة اتصلت بـ أحمد وأكد لي إنه نشر بوست لأم عياله يتزامن مع يوم المرأة العالمي».

اقرأ أيضًا

بعد الحكم بحبس زوجها.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع بأول قرار لها

بعد انفصـ.ـالها عن أحمد إبراهيم.. أصاله توجه رسالة نارية إلى أنغام (شاهد)

 

وأضاف صديق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في تصريحاته: «أحمد نفى الطلاق وقال لي من خلال المكالمة الهاتفية: مفيش الكلام دا خالص طبعا.. أنا كمان نزلت بوست إن مفيش انفـ.ـصال خالص معرفش جابوا الكلام دا منين، هو كل دا عشان نزلت بوست لأم عيالي في يوم المرأة العالمي».

ونشر إبراهيم صورة لزوجته الأولى بصحبة ابنيهما على حسابه بموقع «فيسبوك»، وعلق على الصورة قائلا: «في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وأم ولادي».

https://www.youtube.com/watch?v=CkD8RhK2QMw

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

يذكر أن آخر ظهور علني لأحمد إبراهيم مع أنغام كان في فبراير 2020 أثناء إحياء حفلها في مهرجان فبراير الكويت.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى