آخر الأخبار

شاهد لحظات مؤثرة في وداع لاعبي المنتخب الوطني لكوبر وجهازه.. فيديو

نشرت قناة “اون سبورت” المالك الحصري لبث وقائع بعثة المنتخب الوطني، لقطات مؤثرة لوداع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للاعبين عقب رحيله عن تدريب الفراعنة عقب الخروج المهين من نهائيات كأس العالم.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

واذاع برنامج (روسيا 2018) الذي يقدمه عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عبر قناة “اون سبورت” لحظات وداع لاعبي المنتخب الوطني لكوبر وجهازه، في مطار القاهرة بعد وصول البعثة قادمة من روسيا.

واصطف الجهاز الفني بكامل هيئته، المكون من كوبر ومساعديه الأجانب ومدرب الأحمال، ومحمود فاير المترجم ومحلل الداء، وكذلك المدرب المساعد أسامة نبيه، حيث مر اللاعبون عليهم وتبادلوا العناق والتقاط الصور التذكارية، في تأثر واضح من الجانبين.

يذكر ان المنتخب المصري كان قد ودع منافسات المونديال رسميًا، عقب الخسارة في المواجهتين الأوليتين، امام الأورجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليدخل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب السعودي كتحصيل حاصل، ولكنه فشل أيضًا في تحقيق الفوز أو التعادل أمام منتخب أجمع الكثير من المحللين انه أضعف على المستوى الفردي من المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من ميسي بعد الفوز القاتل على نيجيريا والتأهل لثمن نهائي مونديال روسيا

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن رحيل هيكتور كوبر وهذه قائمة البدائل

مدير المنتخب يوضح سبب معاقبة الفيفا لمحمد صلاح

كيف رد رينارد على عرض تدريب منتخب مصر خلفًا لكوبر؟؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى