آخر الأخبارخدمات المواطنين

أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى لها في مصر.. وعيار 21 يفقد 7 جنيهات

شهدت أسعار الذهب تراجع كبير لأدنى مستوى لها خلال الثلاث أشهر الماضية بصورة غير طبيعية، حيث انخفضت أسعار الذهب بالسوق المحلي بنحو 7 جنيهات للجرام الواحد، لتسجل ادنى مستوى لها في 3 أشهر متأثرة بهبوط سعر المعدن عالميًا.

وأشار سكرتير شعبة الذهب في غرفة القاهرة التجارية، نادي نجيب، أن سعر الذهب عيار 21، انخفض إلى 637 جنيهًا مصريًا، مقابل 644 جنيه للجرام الواحد أمس الثلاثاء فقط.

كما أكد نادي نجيب، أن سعر جرام الذهب عيار 18 شهد تراجع أيضًا في أسعاره ليصل إلى 545 جنيهًا للجرام الواحد متراجعًا بقيمة 7 جنيهات أيضًا عن سعره في بداية الأسبوع الجاري.

فيما وسجل عيار 24 مبلغ 729 جنيهًا للجرام الواحد، ليصل لأدنى مستوى له الفترة الحالية منذ ثلاث أشهر من الآن، بينما تراجع سعر الجنيه الذهب ليصل إلى أدنى مستوى له ويسجل الثلاثاء مبلغ 5.096 جنيه.

ومن جانبه، أكد نادي نجيب، أن تراجع سعر الذهب بالسوق المحلي الثلاثاء يعود بسبب انخفاض سعر الأوقية عالميًا، مشيرًا بأن أسعار الذهب خلال الفترة الجارية تشير إلى انخفاض تاريخي غير مسبوق في الـ 3 أشهر الماضية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى