آخر الأخبار

شاهد لحظة وصول محمد صلاح لإسبانيا للعلاج من الإصابة.. فيديو

وصل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، منذ قليل إلى إسبانيا لتلقي العلاج بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

وبث برنامج “الشرينجيتو” الإسباني الشهير فيديو للحظة وصول صلاح إلى مطار مدريد، حيث حاول مراسل البرنامج إجراء حوار قصير معه، ووجه له عدة اسئلة، من بينها ما إذا كان يتوقع أن يبدأ كأس العالم مع منتخب أم لا؟، وما إذا كان يرى أن سرخيو راموس تسبب في إصابته أم لا؟، وإمكانية أن يطمئن الجماهير عن حالته وما يشعر به الآن تجاه الإصابة.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد فجر مفاجأة صادمة للجماهير المصرية بعدما اكد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن أشعة MRI الأولى التي أجراها محمد صلاح أكدت ان الإصابة قوية، و ستستغرق شهرين، وأنه هناك بصيص من الأمل حيث من المقرر أن يجري أشعة MRI آخر خلال ساعات ، لتحديد موقفه النهائي.

شاهد أيضًا..

يويفا يصدر قراره النهائي بشأن توقيع عقوبة على راموس بسبب إصابة صلاح

نجم المنتخب الإنجليزي يكشف سبب وشم البندقية على ساقه

نجم الزمالك السابق يدافع بقوة عن أبو تريكة.. صورة

تركي آل الشيخ يؤكد: «إصابة محمد صلاح قوية وستستغرق شهرين»

نجم الأهلي يفتح النار على حسام البدري عقب رحيله

بعد إصابة صلاح.. تركي آل الشيخ يواجه إتهامات بالسعي لبيع مباراة السعودية ومصر في المونديال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى