آخر الأخبار

شاهد نجم الفراعنة يرقص مخمورًا بأحد الملاهي الليلية.. فيديو

تداولت عدد من الصفحات الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو مثير للجدل للاعب المنتخب الوطني عمرو وردة صانع العاب أتروميتوس اليوناني.

وشارك عمرو وردة مؤخرًا رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، ولم ينجح وردة ورفاقه في ترك بصمة ايجابية في المحفل العالمي، حيث ودع الفراعنة منافسات المونديال بخسارة جميع مباريات دور المجموعات أمام روسيا والأورجواي والسعودية وبأداء مخزي.

وظهر وردة خلال الفيديو ماسكًا مايك “ميكروفون”، بأحد الملاهي الليلية آخذًا في الغناء والرقص والتمايل على البيست “مسرح الملهي”، ويبدو انه كان مخمورًا نظرًا لحركاته الغير واعية.

وتسبب هذا الفيديو في حالة غضب شديدة لدى العديد من الجماهير التي اكدت أن وردة مثله مثل الكثيرين من لاعبي المنتخب الوطني، لم يعبأ بالخروج المخزي من المونديال، رغم ابداء تأثره الشديد عقب الخسارة الأخيرة امام السعودية، وأن الشئ الذي كان يسعى إليه من ذلك هو كسب التعاطف من أجل العودة من جديد لتمثيل المنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة.

ويقضي وردة أجازته السنوية، قبل الانضمام لفريق الجديد، وسط تأكيدات باهتمام نادي جالطة سراي التركي بالحصوول على خدمات الدولي المصري الحائز على جائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني الموسم المنصرم.

شاهد أيضًا..

شوبير يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة

تعليق ناري من محمد يوسف على عقوبة وليد أزارو

بعد رحيله عن الإسماعيلي.. محمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير

تركي آل الشيخ يعلن بداية المهمة في بيراميدز بصورة للطاقم الفني واللاعبين الجدد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى