آخر الأخبار

بعد رحيله عن الإسماعيلي.. محمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير

حرص محمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الدراويش، بعد اتمام انتقاله إلى الأهرام سبورت خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وكان نادي الأهرام “الأسيوطي سابقًا” قد اعلن عن التعاقد مع محمد فتحي لاعب الإسماعيلي، لينضم إلى كتيبة الأسيوطي قي ثوبه الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب اللاعب عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : “الحمد لله رب العالمين .. تم بحمد الله و توفيقه انتقالي من النادي الإسماعيلي الحبيب الى نادي الأهرام”.

وتابع اللاعب الذي كان قريبا من الانتقال للزمالك الصيف الماضي: “و بعد إتمام هذا الإنتقال أحب أن أتوجه، بالشكر و العرفان إلى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة المهندس ابراهيم عثمان المحترم”

وأضاف: “و اتوجه بالحب و التقدير لجماهير النادي الاسماعيلي ( أفضل جمهور في الكون) صاحب الفضل بعد المولى عز و جل فيما وصلت اليه و اشكرهم على مساندتهم لي منذ صعودي للفريق الأول”.

واستطرد قائلا: “و أشكر المولى عز و جل أن أكرمني بأن أكون ناشئاً لمدة ٨سنوات ثم لاعبا بالفريق الأول لمده ٥ سنوات في النادي الإسماعيلي الكبير مع هذا الجمهور العظيم “.

وأتم: “و أتمنى من الجميع ان يدعون لي بالتوفيق مع نادي الأهرام الذي بدأ كبيرا لتكون هذه الخطوة بوابتي للإحتراف”.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يعلن بداية المهمة في بيراميدز بصورة للطاقم الفني واللاعبين الجدد

بعد وداع تونس للمونديال.. علي معلول يرد بقوة على كل منتقديه

كارتيرون: قيد مؤمن زكريا في قائمة الأهلي الإفريقية

مصدر بالزمالك يسرب مفاجأة مرتضى منصور الكبرى المقرر الكشف عنها الأربعاء

الإسماعيلي يوضح حقيقة تفريطه في محمود متولي لصالح الأهلي !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى