آخر الأخبار

شاهد نيمار يصل البرازيل على كرسي متحرك.. صور

كشف صحيفة “صن” البريطانية عن الصور الأولى لوصول النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان إلى مطار ريودي جانيرو صباح اليوم لإجراء جراحة عاجلة للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مواجهة مارسيليا بالدوري الفرنسي.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن في بيان رسمي خضوع نيمار لجراجة عاجلة في قدمة، سوف تتم تحت إشراف رودريجو الأسمر، طبيب المنتخب البرازيلي.

ونشرت الصحيفة البريطانية صور لنجم السليساو وهو يجلس على “كرسي متحرك”، وخلال رحلته إلى ريو دي جانيرو، نظرًا لعدم قدرته على التحرك.

وجاء قرار العلاج في البرازيل بناءً على رغبة من نجم البي إس جي، حيث فضل أن تكون رحلة علاجه تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي من اجل الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وقضت الإصابة على موسم نيمار مع باريس سان جيرمان، بعدما اكد رودريجو الأسمر ان فترة علاج نجم السيلساو سوف تستغرق حوالي 3 أشهر، لتكون عودة اللاعب قبل انطلاق نهائيات المونديال العالمي.

يذكر أن نيمار قد تعرض لإصابة قوية بالتواء في كاحل القدم الأيمن، وشرخ في العظمة الخامسة بمشط القدم، خلال المباراة التي شهدت فوز فريقه على مارسيليا بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي.

شاهد أيضًا..

على طريقة محمد صلاح.. كالديرون يتقدم للإسماعيلي بهدف من على خط المرمى «فيديو»

حازم إمام: «حسام غالي أسطورة من أساطير الكرة المصرية»

مفاجأة.. خالد عبدالعزيز يجهز لحل مجلس إدارة نادي الزمالك

صدمة لجماهير السامبا بعد الكشف عن فترة غياب نيمار رسميًا

تفاصيل رحيل عبد الله السعيد للدوري الإماراتي مقابل 55 مليون جنيه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى