آخر الأخبار

صدمة لجماهير السامبا بعد الكشف عن فترة غياب نيمار رسميًا

فجر طبيب منتخب البرازيل، مفاجأة مدوية بشأن إصابة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد وصول اللاعب البرازيلي إلى البرازيل اليوم الخميس، تمهيدًا لإجراء جراحة عاجلة في قدمه.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية، أن طبيب المنتخب البرازيلي، رودريجو الأسمر، أوضح أن نيمار دا سيلفا سيجري جراحة عاجلة بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي، التي أقيمت الأحد الماضي.

وأضافت وكالة الأنباء الفرنسية، أن طبيب المنتخب البرازيلي، رودريجو الأسمر، كشف عن فترة غياب اللاعب عن الملاعب، مؤكدًا أنها قد تصل إلى 3 أشهر دفعة واحدة، الأمر الذي كان كالصدمة للجماهير البرازيلية قبل الفرنسية، خاصة وأن مونديال روسيا سينطلق منتصف يونيو المقبل.

وكان نيمار دا سيلفا، قد تعرض لإصابة بإلتواء شديد في الكاحل وكسر في مشط القدم، الأحد الماضي، وأصدر نادي باريس سان جيرمان أمس الأربعاء، بيان رسمي يؤكد خلاله رضوخ الفريق لرغبة نيمار في السفر إلى البرازيل للعلاج هناك رفقة طبيب منتخب بلاده من أجل التأهيل لمونديال روسيا المقبل.

شاهد أيضا:

تفاصيل رحيل عبد الله السعيد للدوري الإماراتي مقابل 55 مليون جنيه

هازارد يقضي على آمال محمد صلاح بالانتقال لريال مدريد بهذا الشرط

أبرزهم مواجهة رد الاعتبار لـ«النني».. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها

ممدوح عباس يدرس توجيه صدمة جديدة لمجلس الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى