أخبار الرياضة

اتحاد جدة يكشف حقيقة التفاوض على ضم باهر المحمدي من الإسماعيلي

نفى حسين الشريف رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، دخول ناديه في مفاوضات مع النادي الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات باهر المحمدي ظهير أيمن الفريق الأصفر وقلب دفاع منتخب مصر الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت، على وجود رغبة قوية من إدارة نادي اتحاد جدة للتعاقد مع باهر المحمدي خلال الفترة المقبلة لتدعيم الخط الخلفي بالفريق السعودي الذي يعاني بشدة على مستوى النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي.

ودون حسين الشريف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: ” بشأن ما تم تداوله عن رئيس نادي الإسماعيلي بشأن التفاوض مع الظهير باهر المحمدي، فإننا في نادي الاتحاد ننفي ذلك”.

وتابع: “حيث لم نتفاوض مع اللاعب…والمدرب بيليتش هو من سيقيم احتياجاته الفنية في المرحلة القادمة، وينتظر الفترة الشتوية لتحديد الخانات والأسماء التي يحتاج تغييرها”.

يتذيل اتحاد جدة الترتيب في جدول بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 7 جولات برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين، وهو الأمر الذي لا يتناسب مع اسم ومكانة النادي السعودي الكبير، صاحب الـ8 ألقاب للدوري السعودي وبطل كأس الملك 9 مرات وبطل كأس ولي العهد 8 مرات، و الملقب بالعميد كونه أولى الأندية السعودية التي شاركت في كأس العالم للأندية.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول قد عاد اكتشاف باهر المحمدي، باشراكه في مركز قلب الدفاع بدلًا من الظهير الأيمن الذي يشغله في النادي الاسماعيلي، حيث تألق اللاعب بشكل لافت للنظر، وأظهر إمكانيات جديدة للاعب الشاب تجعل منه لاعب جوكر يمكن الاستفادة منه في أكثر من مركز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى