آخر الأخبار

شكوى جماعية من لاعبي الأهلي بسبب أجهزة العلاج الطبيعي

تقدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم يالنادي الأهلي، بشكوى جماعية للجنة الكرة بالنادي، بعد نهاية منافسات الموسم الحالي، وحيل الجهاز الفني بكامل طاقمه.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن استقالة الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأحمر عقب تحقيق الفوز في آخر مباريات الموسم، مساء الأحد أمام المصري البورسعيدي، ليلحقوا بحسام البدري الذي كان قد تقدم باعتذار عن لاستمرار في منصبه، عفب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واشتكى لاعبو الأهلي لعبدالعزيز عبدالشافي “زيزو”، عضور لجنة الكرة من سوء حالة جهاز “الريكفرى” أو إعادة الاستشفاء، وكذلك أجهزة العلاج الطبيعى المتواجدة داخل النادى التى وصفوها بالمتهالكة.

وأوضحوا أن عدم كفاءة ورداءة الأجهزة دائمًا ما كانت يتسبب في تأخر عودة اللاعبين المصابين، فضلًا عن عدم تحقيق الاستشفاء الجيد للاعبين الذي كان يعانون من إرهاق مستمر بسبب توالي المباريات.

وطالب اللاعبين “زيزو” بتوصيل شكواهم لرئيس النادي محمود الخطيب من أجل إصلاح منظومة العلاج الطبيعي والاستشفاء بالكامل وتطويرها، قبل العودة من الأجازة وبداية الإعداد للموسم الجديد خاصة في ظل استقدام جهاز فني جديد.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي أولى مواجهاته بالموسم الجديد بعد قرابة الشهرين من الأن، حيث سيلاقي نظيره تاونشيب روليرس في المباراة المقرر إقامتها ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 17 يوليو 2018.

شاهد أيضًا..

زيدان يرفض المقارنة بين محمد صلاح ورونالدو قبل نهائي دوري الأبطال

مارسيلو يرفض اختذال ليفربول في محمد صلاح فقط

البدري على أعتاب التدريب في الدوري السعودي الموسم المقبل

بعد ناشئ الزمالك.. سموحة يضم لاعب الأهلي رسميًا

مدرب الأهلي: «متمسك برأيي.. عبدالله السعيد ملوش بديل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى