آخر الأخبار

شوبير يسخر من مرتضى منصور في مهرجان اعتزال حسام غالي بهذه الطريقة.. فيديو

سخر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، على هامش فوز الأهلي على نظيره الهولندي أياكس امستردام، أمس الجمعة في مهرجان اعتزال الكابيتانو حسام غالي.

وقال أحمد شوبير، خلال الاستوديو التحليلي عقب مباراة الأهلي وأياكس امستردام الهولندي: ” الأهلي كسب أياكس، وأياكس وصل نهائي كأس أوروبا، يبقى إحنا كدا أبطال أوروبا “.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قد سخر من هزيمة الأهلي في ختام جولات الدوري المصري الممتاز أمام الزمالك بالطريقة نفسها، حين قال: ” مش الأهلي بطل الدوري، والزمالك كسب بطل الدوري، يبقى الزمالك بطل الدوري “.

على الجانب الأخر، أقيم مهرجان اعتزال قائد النادي الأهلي حسام غالي، أمس الجمعة على ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الرياضة من بين اللاعبين السابقين للنادي الأهلي والمدربين السابقين للفريق الأحمر.

وحضر الاحتفال أمس الجمعة، نجم النادي الأهلي السابق، محمد بركات، كما شارك الجان عماد متعب خلال مباراة الأهلي وأياكس في شوط المباراة الأول مع النادي الأهلي أمس، وظهر بمستوى طيب، وحسم النادي الأهلي مباراته أمام أياكس الهولندي بهدف وحيد أحرزه صلاح محسن قبل نهاية المباراة بلحظات.

شاهد أيضا : على طريقة الأسطورة.. أحمد فتحي يؤدي دور ناصر الدسوقي في مشهد تمثيلي.. فيديو

شاهد أيضا : أول تعليق من حسام غالي بعد يوم من اعتزاله كرة القدم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى