آخر الأخبار

شيكابالا «يسخر» من هزيمة الأهلي في مباراة القمة على طريقته الخاصة.. صورة

احتفل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار حاليًا لصفوف الرائد السعودي، بفوز الفريق الأبيض على الأهلي مساء اليوم في مباراة القمة، على طريقته الخاصة.

ونحح الزمالك في إلحاق الهزيمة الثانية للاهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون.

ونشر شيكابالا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة “ساخرة” سابقة لحارس مرمى الزمالك محمود جنش من مواجهة الأهلي الموسم الماضي في مباراة السوبر المصري التي اقيمت في الإمارات وانتهت بفوز الأبيض وتتويجة بكأس السوبر المحلي.

يذكر، أنه بهذا الفوز يحقق الزمالك انتصاره الأول على الأهلي في بطولة الدوري العام، منذ 11 موسما، حيث كانت آخر هزيمة نالها الأحمر على يد منافسه بمواجهة الدور الثاني لموسم 2006/2007.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 61 نقطة محتلًا المركز الثالث في ترتيب الجدول، إذ فاز في 18 مواجهة وخسر في تسعة بينما تعادل في سبعة.

شاهد أيضًا..

البدري يكشف سبب خسارة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة

مرتضى منصور يهاجم حكم مباراة القمة ويؤكد: «نسف فكرة ان يدير القمة حكام مصريين مرة أخرى»

جهاز الزمالك يكشف الطريقة التي حفزوًا بها اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.. صورة

أول تعليق من مدرب الزمالك عقب الفوز على الأهلي

الزمالك يفسد فرحة الأهلي بفوز تاريخي في الدوري.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى