آخر الأخبار

بعد غياب طويل.. الفنانة نورا تظهر على الساحة بالحجاب «صورة»

الفنانة نورا تظهر على الساحة بالحجاب ، خلال صورة قامت نجله الفنانة بوسي، سارة نور الشريف، بنشرها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مُتمنية لها الصحة والسلامة، نظرًا لسفر الفنانة الجميلة نورا إلى باريس الأيام الماضية في سرية تامة، للخضوع لعملية جراحية صعبة.

وأشارت سارة نور الشريف، المخرجة الشابة، أن الفنانة نورا ستخضع لعملية جراحية صعبة للغاية في إحدى مستشفيات باريس، حيث سافرا معا خلال الأيام الماضية، على متن طائرة خاصة إلى باريس، تمهيدًا لخضوعها لبعض الفحوصات التي تسبق إجراء العملية.

ولم تكشف المخرجة الجميلة سارة نور الشريف، عن أي تفاصيل حول العملية الجراحية حتى الآن، المقرر أن تخضع لها الفنانة نورا، أو موعد العملية حتى، فقط اكتفت بوصف العملية بـ “الصعبة” وتستلزم السفر إلى الخارج.

الفنانة نورا تظهر على الساحة بالحجاب
الفنانة نورا تظهر على الساحة بالحجاب

 

كما ولم تتمكن الفنانة بوسي، من السفر رفقة الفنانة نورا، نظرًا لانشغالها بسبب تصوير مسلسلها الجديد “بيت السلايف” والمقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2018، بعد ابتعاد طويل عن الأعمال الدرامية.

الجدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة نورأ، قررت الاعتزال عن الفن والوسط الفني كافة، منذ عام 1996، خاصة عقب ارتدائها الحجاب، حتى أنها لم تنشر صورًا لها في أي مناسبة سابقة إلا بشكل نادر تمامًا، حتى نشرت لها سارة نور الشريف، صورة أخيرًا لتدعو لها بالشفاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى