آخر الأخبار

صحيفة إسبانية تكشف سر رفض برشلونة التعاقد مع محمد صلاح الصيف الماضي

ذكرت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، تفاصيل جديدة حول رفض فريق برشلونة الإسباني الظفر بخدمات النجم المصري الدولي محمد صلاح، حين عرضه عليه نادي روما الإيطالي، خلال انتقالات الصيف الماضية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، خلال تقريرها، أن الفريق الكتالوني رفض التعاقد مع النجم المصري المتألق ضمن صفوف ليفربول خلال هذا الموسم، حيث رأى مسؤولي التعاقدات وقتها أن اللاعب الإسباني جيرارد دولوفيو أفضل منه ويناسب طريقة لعب البرسا أكثر.

على الرغم أن الفريق الكتالوني يسعى خلال الفترة الجارية تقديم عروض مغرية لإدارة ليفربول من أجل الظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح، خاصة بعدما قدم رفقة الريدز موسم استثنائي بشكل ملحوظ وتأهل بفريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضا: شبيه محمد صلاح حديث الصحف العالمية بـ«لن تستطيع التفريق بينهما».. صورة

وعلى الجانب الأخر، اوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة ارتكب خطأ كبيرة خلال انتقالات الصيف الماضية، إلا أن خطأ الفريق الكتالوني جاء في صالح ليفربول الإنجليزي، الذي استعاد الأجواء الأوروبية بعد غياب 11 عامًا عن التواجد في بطولة التشامبيونز ليج.

كما أكدت الصحيفة، أن خطأ برشلونة الإسباني قد يكلفه الكثير، حيث قد يرفض اللاعب المصري التوقيع لفريق كتالونيا، ويظفر به الغريم التقليدي في الليجا الإسبانية، فريق ريال مدريد.

على الجانب الأخر، تأهل اللاعب المصري محمد صلاح رفقة ليفربول، لنهائي دوري أبطال أوروبا، لملاقاة فريق ريال مدريد الإسباني، يوم السبت الموافق 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف، كما ويستعد لخوض مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإنجليزي، حين يلتقي ليفربول بنظيره تشيلسي، بعد غدًا الأحد، في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى