آخر الأخبار

صدمة في الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري والسبب ؟

تلقى الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي خبر حزين منذ قليل، بعدما تأكد رسميًا غياب اللاعب الكولومبي دييجو كالديرون عن صفوف الفريق خلال مواجهة الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها الاثنين المقبل.

ويحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نادي الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، لفك الاشتباك على وصافة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام الخامسة والنصف عصر الاثنين المقبل.

وأشار الجهاز الطبي لنادي الإسماعيلي، أن اللاعب الكولومبي كالديرون تعرض للإصابة باشتباه بقطع في وتر أحد أربطة أصابع القدم، وذلك على هامش مشاركته صباح اليوم الأربعاء في المران الجماعي للفريق.

ومن المقرر، أن يجري اللاعب أشعة مكان الإصابة للوقوف على حجم الإصابة وكيفية إجراء عملية جراحية فيها، وتحديد فترة غياب اللاعب عن ملاعب كرة القدم.

الجدير بالذكر، ان نادي الإسماعيلي يحتل وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث، ويتبقى للإسماعيلي مؤجلة وحيدة أمام المصري البورسعيدي.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يفاجئ أطفال ليفربول بـ«مقلب» كوميدي.. فيديو

غير إيدين هازارد.. ريال مدريد يكشف عن بديل محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى