آخر الأخبار

صدمة قوية للأهلي.. نجم الفريق يغيب لفترة غير معلومة

البدري في ورطة قبل بداية الدور الثاني

في صدمة قوية للأهلي ، تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لفترة طويلة لم يتم تحديد مداها بسبب الإصابة التي ألمت به خلال مواجهة الزمالك الأخيرة بالدوري.

وكان ربيعة، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام الزمالك، التي أقيمت مساء الأثنين الماضي لحساب الجولة الـ 17 عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، وغاب على إثرها عن مواجهة المصري البورسعيدي، في نهائي كأس السوبر المحلي، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه وتوبج بالكأس.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عبر الموقه الرسمي للنادي، غياب رامي ربيعة، لفترة طويلة، بعدما أثبتت الأشعة إصابة رامي ربيعة، بمزق في العضلة الضامة، وحاجته لعدة أسابيع من العلاج الطبيعي والتأهيل، حتى يعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأضاف مدير الكرة بالنادي، أن اللاعب سوف يخضع لبرنامج علاج طبيعي خلال هذه الفترة مع الفحص المستمر، لتجهيزه للدخول في المباريات الجماعية، بعد اجتياز فترة العلاج.

يذكر ان رامي ربيعة كان قد أشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها تشبه كثيرًا الإصابة التي كانت قد لحقت به مع المنتخب الوطني وغاب على إثرها لمدة شهر ونصف.

شاهد أيضًا..

بعد الشبلي.. الزمالك يفسخ التعاقد مع نجمه بالتراضي رسميًا

صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول.. وهذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هكذا هنأ عماد متعب لاعب النادي الأهلي «مؤمن زكريا» بمولوده

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى