آخر الأخبار

صدمة قوية لمحمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج قبل مواجهة بيرنلي

محمد صلاح يفقد فرصة ثمينة لاستعادة صدارة هدافي البريميرليج

في صدمة قوية لمحمد صلاح ، تأكد غياب الدولي المصري جناح نادي ليفربول عن فريقه في المباراة التي ستجمعه مع بيرنلي مساء اليوم.

يستعد فريق ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة بيرنلي، في اللقاء المقرر له اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي.

وذكر نادي ليفربول عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن مشاركة صلاح محل شك في أولى مباريات الريدز لعام 2018.

وأوصى الجهاز الطبي لليفربول بضرورة خضوع صلاح للراحة خلال مواجهة بيرنلي، خوفاً من تفاقم إصابته، بعدما أثبتت الأشعة والفحوصات التي اجراها اللاعب بإصابته بحالة إجهاد.

محمد صلاح رفع رصيد أهدافه مع ليفربول في الموسم الحالي إلى 23 هدفا في كافة المسابقات، التي شارك فيها مع الريدز من هذا الموسم منذ الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي.

غياب محمد صلاح المتوقع عن المباراة المقبلة، سيقلص فرص لحاقه بالنجم هاري كين نجم توتنهام في صدارة هدافي البريميرليج، إذ يتصدر النجم الإنجليزي القائمة بفارق هدف وحيد عن النجم المصري الذي يحل في المركز الثاني بـ 17 هدفاً.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بيرنلي سابعاً برصيد 34 نقطة.

شاهد أيضًا..

إعلامي سعودي يسخر من مرتضى منصور بعد إعلان مشروع القرن في الأهلي.. صورة

شاهد 4 صور وتغريدة في وداع محمد صلاح لعام 2017

تعرف على أجدد ضحايا بطولة الدوري من المدربين قبل جولة على نهاية الدوري الأول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى