أخبار الرياضة

رد ناري من اتحاد الكرة بعد نفي رئيس قناة أبو ظبي منح لقطات لأحداث السوبر

أصدر اتحاد الكرة، بيانا ناريا للرد على ما زعمه رئيس قناة أبو ظبي يعقوب السعدي، بأنه لم يمنح أي لقطات لم تتم إذاعتها إلى الجبلاية من أجل استخدامها قبل إصدار لجنة الانضباط عقوبات ضد اللاعبين المشاركين في أحداث السوبر المصري.

وكان خالد بيومي، محلل المباريات في قنوات أبو ظبي الرياضية قد أكد أنه تحدث مع رئيس القناة للاستفسار بشأن منح القناة لقطات لم تتم إذاعتها خلال المباراة للجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة من عدمه.

خالد بيومي ينفي حصول اتحاد الكرة على مقاطع فيديو من قناة أبو ظبي

قال بيومي في تغريدته عبر تويتر ” اللجنة المؤقتة في حيثيات العقوبات لمباراة السوبر أكدت أنها استندت إلى شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة”.

وأتم: “بسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي أكد لي أنه لم يعطي أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة”.

رد ناري من اتحاد الكرة

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أكد من خلاله الحصول على المواد الفيلمية الخاصة بمباراة السوبر المصري بشكل سليم.

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو الآتي:

في مستندات “السوبر”: اتحاد الكرة يؤكد صحة المواد الفيلمية وطريقة الحصول عليها

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وقد تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

والاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى